منتدى قرية إبراهيم عبدالله

أهلاً وسهلا بكم زوار منتدي قرية ابراهيم عبدالله الكرام.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتدى قرية إبراهيم عبدالله

خاص بهموم وشئون المنطقه


    كوبين القهوة للحماية من النوبة قلبية

    شاطر

    حسين
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 03/06/2012

    كوبين القهوة للحماية من النوبة قلبية

    مُساهمة من طرف حسين في الخميس أغسطس 16, 2012 2:36 pm

    <P style="FONT-FAMILY: Arial; FONT-SIZE: 16pt; FONT-WEIGHT: bold">
    قال علماء إن احتساء كوبين من القهوة يومياً قد يحمي الذين أصيبوا بنوبة قلبية من المضاعفات التي قد تنجم عن فشل عمل القلب أو انسداد الشرايين التاجية.وذكرت صحيفة "أكسبرس" اليوم الاحد أن الجمعية الأوروبية للقلب التي عقدت أمس اجتماعها في براغ توصلت إلى أن الذين لديهم ضغط دم طبيعي يتراجع احتمال بطء تدفق الدم لديهم بشكل طبيعي بنسبة 90 %. إذا تناولوا ما بين ثلاثة أو أرباع أكواب من القهوة يومياً.وتتناقض هذه التوصيات مع أدلة تشير إلى أن الذين يشربون القهوة القوية يعانون من الخفقان في ضربات القلب وبالخلل الانقباضي في البطين الأيسر ما يضعف قدرة القلب على ضخ الدماء إلى كافة أجزاء الجسم بنسبة 40% ،وهي حالة قد تؤدي إلى الإصابة بالفشل القلبي لدى حوالي 30 مليون شخص في أوروبا وحدها. من جانبها قالت الدكتورة كريستينا كريسوهو من مستشفى جامعة هاروكوبيو في اليونان " أجريت دراسات واسعة عن احتساء القهوة وتأثيرها على القلب والأوعية الدموية"، وأضافت إن مسألة زيادة احتمال تسبب شرب القهوة في خطر الإصابة بمتلازمة الشرايين التاجية الحادة من عدمه أمر لا يزال "مثيراً للجدل".























    حسين
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 03/06/2012

    رد: كوبين القهوة للحماية من النوبة قلبية

    مُساهمة من طرف حسين في الخميس أغسطس 16, 2012 2:38 pm


    الشاي 'صحة' تشرب من الماء


    The researchers recommend people consume three to four cups a dayوأوصى الباحثون باجراء الناس يستهلكون 3-4 فناجين يوميا

    Drinking three or more cups of tea a day is as good for you as drinking plenty of water and may even have extra health benefits, say researchers.شرب ثلاثة أكواب أو أكثر من الشاي يوميا هو جيد بالنسبة لك وشرب الكثير من الماء ، وربما حتى مزايا صحية اضافية ، ويقول الباحثون.


    The work in the European Journal of Clinical Nutrition dispels the common belief that tea dehydrates.العمل في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية يبدد الاعتقاد السائد أن الشاي يجفف.


    Tea not only rehydrates as well as water does, but it can also protect against heart disease and some cancers, UK nutritionists found.وجد خبراء التغذية في المملكة المتحدة لا rehydrates الشاي فقط وكذلك المياه ، ولكن لأنها يمكن أن تحمي أيضا من أمراض القلب وبعض أنواع السرطان.


    Experts believe flavonoids are the key ingredient in tea that promote health.ويعتقد الخبراء فلافونويدس هي العنصر الرئيسي في الشاي التي تعزز الصحة.


    Healthy cuppaفنجان صحية


    These polyphenol antioxidants are found in many foods and plants, including tea leaves, and have been shown to help prevent cell damage.تم العثور على هذه المواد المضادة للاكسدة البوليفينول في كثير من الأطعمة والنباتات ، بما في ذلك أوراق الشاي ، وثبت للمساعدة في منع تلف الخلايا.



    [right]
    Tea replaces fluids and contains antioxidants so its got two things going for itيستبدل الشاي السوائل ويحتوي على مضادات الاكسدة وحصلت بذلك أمرين تسير عليه


    Lead author Dr Ruxtonيؤدي المؤلف الدكتور Ruxton

    Public health nutritionist Dr Carrie Ruxton, and colleagues at Kings College London, looked at published studies on the health effects of tea consumption.بدا الصحة العامة الدكتور كاري Ruxton التغذية ، وزملاؤه في كلية كينغز في لندن ، في الدراسات المنشورة حول التأثيرات الصحية لاستهلاك الشاي.


    They found clear evidence that drinking three to four cups of tea a day can cut the chances of having a heart attack.ووجدوا دليلا واضحا على أن شرب 3-4 أكواب من الشاي يوميا يمكن أن يقلل من احتمالات الاصابة بنوبة قلبية.


    Some studies suggested tea consumption protected against cancer, although this effect was less clear-cut.واقترحت بعض الدراسات استهلاك الشاي المحمية ضد السرطان ، ورغم أن هذا التأثير كان أقل وضوحا.


    Other health benefits seen included protection against tooth plaque and potentially tooth decay, plus bone strengthening.وشملت الفوائد الصحية الأخرى ينظر إلى الحماية ضد تسوس الأسنان والبلاك يحتمل الأسنان ، بالإضافة إلى تقوية العظام.


    Dr Ruxton said: "Drinking tea is actually better for you than drinking water. Water is essentially replacing fluid. Tea replaces fluids and contains antioxidants so it's got two things going for it."وقال الدكتور Ruxton : "شرب الشاي هو في الواقع أفضل لك من مياه الشرب والمياه تحل محل السوائل أساسا محل الشاي السوائل ويحتوي على مضادات الاكسدة حتى انها حصلت على شيئين لأنها الذهاب."


    Rehydratingالمضادة للجفاف


    She said it was an urban myth that tea is dehydrating.وقالت انها خرافة أن الشاي هو التجفيف.


    "Studies on caffeine have found very high doses dehydrate and everyone assumes that caffeine-containing beverages dehydrate. But even if you had a really, really strong cup of tea or coffee, which is quite hard to make, you would still have a net gain of fluid."وقد وجدت الدراسات على نسبة عالية من الكافيين جرعات يذوى جدا والجميع يفترض أن المشروبات المحتوية على الكافيين يذوى. ولكن حتى لو كان لديك كأس حقا ، حقا قوية من الشاي أو القهوة ، والتي من الصعب جدا لجعل ، وكنت لا تزال لديها ربح صاف من السوائل.


    "Also, a cup of tea contains fluoride, which is good for the teeth," she added."أيضا ، وكوب من الشاي يحتوي على الفلورايد ، وهو أمر جيد للأسنان" ، وأضافت.


    There was no evidence that tea consumption was harmful to health.لم يكن هناك دليل على أن استهلاك الشاي والضارة بالصحة.
    However, research suggests that tea can impair the body's ability to absorb iron from food, meaning people at risk of anaemia should avoid drinking tea around mealtimes.ومع ذلك ، تشير البحوث إلى أن الشاي يمكن أن يضعف قدرة الجسم على امتصاص الحديد من الطعام ، وهذا يعني الأشخاص المعرضين لخطر فقر الدم وينبغي تجنب شرب الشاي حول تناول وجبات الطعام.




    Tea is not dehydrating.الشاي ليس التجفيف.
    It is a healthy drinkوهو شراب صحي


    Claire Williamson of the British Nutrition Foundationكلير وليامسون من مؤسسة التغذية البريطانية

    Dr Ruxton's team found average tea consumption was just under three cups per day.ووجد فريق الدكتور Ruxton متوسط استهلاك الشاي كانت أقل بقليل من ثلاثة أكواب في اليوم الواحد.


    She said the increasing popularity of soft drinks meant many people were not drinking as much tea as before.وقالت ان ازدياد شعبية المشروبات الغازية يعني كثير من الناس وعدم شرب الشاي كما قدر من قبل.


    "Tea drinking is most common in older people, the 40 plus age range. In older people, tea sometimes made up about 70% of fluid intake so it is a really important contributor," she said."شرب الشاي هو الأكثر شيوعا في كبار السن ، وتتراوح أعمارهم 40 زائد. لدى كبار السن ، والشاي في بعض الأحيان نحو 70 ٪ من كمية السوائل بحيث يكون مساهما مهما حقا" ، قالت.


    Claire Williamson of the British Nutrition Foundation said: "Studies in the laboratory have shown potential health benefits.وقالت كلير وليامسون من مؤسسة التغذية البريطانية : "دراسات في المختبر أظهرت الفوائد الصحية المحتملة.


    "The evidence in humans is not as strong and more studies need to be done. But there are definite potential health benefits from the polyphenols in terms of reducing the risk of diseases such as heart disease and cancers."والدليل على البشر ليست كما دراسات قوية وأكثر من ذلك تحتاج إلى القيام به ، ولكن هناك واضح الفوائد الصحية المحتملة من البوليفينول من حيث الحد من مخاطر الأمراض مثل أمراض القلب والسرطان.


    "In terms of fluid intake, we recommend 1.5-2 litres per day and that can include tea. Tea is not dehydrating. It is a healthy drink.""من حيث كمية السوائل ، نوصي 1،5-2 لتر يوميا ويمكن أن تشمل الشاي. الشاي ليس التجفيف ، وهو شراب صحي".


    The Tea Council provided funding for the work.وقدم مجلس الشاي التمويل للعمل.
    Dr Ruxton stressed that the work was independent.وأكد الدكتور Ruxton أن العمل كان مستقلا.
    [/right]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:30 am